وزارة الصحة تكشف عن موعد تغيير أماكن تربّص الأطباء المقيمين بالمرحلة الثالثة

اعلنت  وزارة الصحة، اليوم الأحد، في بلاغ لها مُوجّه للأطباء المقيمين المسجلين بالمرحلة الثالثة من الدراسات الطبية، أنّ تغيير أماكن التربّص سيكون انطلاقا من غُرّة جويلية القادم.

يذكر أنّ وزارة الصحة كانت حدّدت فترة التسجيل على المنصّة الرقمية الخاصّة بالاختيارات من 19 إلى 21 جوان الجاري.

Related Posts

آخر الأخبار

استطلاع رأي

تقدّم عدد من نواب مجلس نواب الشعب، بمقترح مشروع قانون لاعتماد نظام الحصة الواحدة في المؤسسات التربوية العمومية، فهل أنت: