0
اعلنت وزارة الصحة، اليوم الأحد، في بلاغ لها مُوجّه للأطباء المقيمين المسجلين بالمرحلة الثالثة من الدراسات الطبية، أنّ تغيير أماكن التربّص سيكون انطلاقا من غُرّة جويلية القادم.
يذكر أنّ وزارة الصحة كانت حدّدت فترة التسجيل على المنصّة الرقمية الخاصّة بالاختيارات من 19 إلى 21 جوان الجاري.