0
بحث وزير الصحة مصطفى الفرجاني، مع وفد من الوكالة الفرنسية للتنمية، تقدم المشاريع الصحية المشتركة، وخاصة بالمستشفيين الجامعيين متعددي الاختصاصات بقفصة وسيدي بوزيد، مع التأكيد على تسريع الإجراءات لاستكمال انطلاق الأشغال.
كما تناولت المباحثات تأهيل مؤسسات الرعاية الصحية الأساسية وتحديث التجهيزات الطبية بالمستشفيين الجهويين بالرقاب والمكناسي، إضافة إلى توسيع التعاون في مجالات الصحة الرقمية والطب عن بعد والذكاء الاصطناعي، دعماً لجودة الخدمات الصحية وتعزيزاً للعدالة الصحية بين مختلف الجهات.