سوسة: وفاة الشاب الذي أضرم النار في جسده أمام مركز أمن

توفي الشاب الذي أضرم النار في جسده أمام مركز الأمن الوطني حيّ الرياض بسوسة، امس الاحد بمستشفى الحروق البليغة ببن عروس بعد إقامته بوحدة الإنعاش في قسم الاستعجالي بالمستشفى الجامعي سهلول.

Related Posts

آخر الأخبار

استطلاع رأي

تقدّم عدد من نواب مجلس نواب الشعب، بمقترح مشروع قانون لاعتماد نظام الحصة الواحدة في المؤسسات التربوية العمومية، فهل أنت: