السجن للنائب السابق بالبرلمان المنحل راشد الخياري

حكمت الدائرة الجناحية السادسة بالمحكمة الابتدائية بتونس أمس بعام سجنا في حق النائب السابق عن البرلمان المنحل راشد الخياري من أجل تهمة الإساءة إلى الغير عبر شبكات الاتصال العمومية.

وذلك في قضية تعلقت بنشر تدوينات مسيئة منسوبة اليه وفق ملف القضية.

Related Posts

آخر الأخبار

استطلاع رأي

تقدّم عدد من نواب مجلس نواب الشعب، بمقترح مشروع قانون لاعتماد نظام الحصة الواحدة في المؤسسات التربوية العمومية، فهل أنت: