متساكنو معتمديات جندوبة وبوسالم يشتكون رداءة مياه الشرب

أعرب عدد من المواطنين القاطنين بمعتمديات جندوبة وجندوبة الشمالية و بوسالم عن قلقهم المتزايد من تردي وضعية مياه الشرب وذلك بعد أن تغير لونها نحو الاصفرار مع بروز روائح وما تخلفه من أتربة دقيقة في أحواض الحنفيات.

Related Posts

آخر الأخبار

استطلاع رأي

تقدّم عدد من نواب مجلس نواب الشعب، بمقترح مشروع قانون لاعتماد نظام الحصة الواحدة في المؤسسات التربوية العمومية، فهل أنت: