الترجي الرياضي: بن سعيد يقصي مميش.. كوناتي والعزوني أساسيان.. وكادة منذ البداية

أحمد الفقي-

قرر الإطار الفني للترجي الرياضي اجراء جملة من التغييرات على تشكيلته الأساسية التي ستواجه اليوم مضيفه نجم المتلوي في إطار الجولة الرابعة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى.

وينتظر أن يكون بشير بن سعيد أساسيا على حساب أمان الله مميش وذلك في إطار التداول بين الحارسين الدوليين وأيضا لخلق منافسة جدية لاسيما بعد الأخطاء المتكررة لمميش هذا الموسم.

وفي بقية التغييرات سيكون لاري العزوني وعبد الرحمان كوناتي عند خط الانطلاق ليلعبا على حساب كل من روجي أهولو ومحمد وائل الدربالي الذي خسر ثقة الإطار الفني.

أما في الهجوم فسيكون زين الدين كادة أساسيا على حساب يوسف العبدلي مستفيدا من الهدف الحاسم الذي سجله في شباك الملعب التونسي يوم الأحد الماضي والذي أنقذ به فريقه من الهزيمة.

وعلى ضوء ما سبق ستكون التشكيلة كالاتي:
البشير بن سعيد – محمد أمين توقاي – ياسين مرياح – محمد أمين بن حميدة – رائد بوشنيبة – لاري العزوني- عبد الرحمان كوناتي – حسام تقا – يان ساس – يوسف البلايلي وزين الدين كادة.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.