بلاغ مروري بمناسبة الدورة الثامنة لسباق ماراطون قرطاج.

بمناسبة تنظيم الدّورة الثامنة لسباق ماراطون قرطاج الذي سيُجرى يوم الحد 29 سبتمبر 2024، تعلم وزارة الدّاخليّة كافة مُستعملي الطريق وخاصّة مُتساكني ضاحية قرطاج وسيدي بُوسعيد أنهُ سيقعُ تحويل لحركة المرُور على الطريق الوطنيّة رقم 10 في جُزئه المُمتدّ بين مُفترق المعلقة ومُفترق قرطاج حنبعل، إضافة إلى شارع الطاهر بن عمّار وطريق روزفالت وذلك بداية من السّاعة 08.00 صباحا إلى غاية نهاية التظاهرة.
فعلى القادمين من المرسى نحو الكرم المرُور عبر الطريق الوطنيّة رقم 9 والطريق الفرعيّة 33 مرُورا بمُفترق النافُورة الرّقميّة، ويُمكن للقاصدين مدينة سيدي بُوسعيد المرُور عبر الطريق الوطنيّة رقم 9 تُونس المرسى – شارع الجُمهُوريّة – شارع 14 جانفي مرُورا بساحة السّعادة وساحة الإمتياز.
هذا وتدعُو وزارة الدّاخليّة مُستعملي الطريق إلى التحلي بالسّياقة الهادئة واحترام قانُون الطرقات وإشارات أعوان المرُور، كما تُعوّلُ على حُسن تفهّمكُم ضمانا لسلامة الجميع.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.