المعرض الدولي للتشييد والبناء ‘قرطاج 2024’ يفتح أبوابه من 18 إلى 24 نوفمبر

تنتظم الدورة 16 للمعرض الدولي للبناء والتشييد وذلك من الاثنين 18 نوفمبر الساعة 10:00 صباحًا الى الأحد 24 نوفمبر 2024 الساعة 6:30 مساءً  بمركز المعارض بالكرم  و ذلك تحت رعاية وزارة التجهيز و الاسكان حدث مهم  للمحترفين و عامة الجمهور في قطاع البناء في تونس و قد تم تنظيم هذا المعرض من قبل الشركة الدولية للمعارض بتونس، بالتعاون مع الاتحاد الوطني للبناء (FNB-UTICA) والمركز الفني لمواد البناء والسيراميك والزجاج (CTMCCV) .

قرطاج 2024 هي منصة لاكتشاف المنتجات الجديدة والابتكارات التكنولوجية و المواد الصحية، ومواد تغطية الأرضيات والجدران، ومواد نجارة البناء والحديد، والتدفئة، وتكييف الهواء ، ومعدات السباكة .

ومع توقع حضور أكثر من 50 ألف زائر للمعرض الدولي للبناء والتشييد سيتم أيضًا تنظيم ندوات وورشة عمل لتشجيع التبادلات بين المشغلين لا تفوت هذا الحدث الكبير! لمزيد من المعلومات، قم بزيارة الموقع على الانترنت https://lnkd.in/d5NnjxRv  أو  على الفيسبوك: carthageexpobatiment .

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.