انطلاق التسجيل في المناظرة الوطنية للحلول المبتكرة في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في القطاع الفلاحي

أعلنت وكالة النهوض بالاستثمارات الفلاحية، انطلاق التسجيل للمشاركة في الدورة الثالثة للمناظرة الوطنية للحلول المبتكرة في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في قطاعات الفلاحة والصيد البحري والصناعات الغذائية والخدمات ذات الصلة « غرين تيك ».

وأوضحت الوكالة، في بلاغ أن السبت 31 أوت 2024 هو آخر أجل لقبول طلبات المشاركة في المناظرة المزمع تنظيمها تحت إشراف وزارة الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري.

وأكدت ان هذه المسابقة موجهة لذوي الاختصاص في مجال تطوير الحلول التكنولوجية الجديدة واستغلالها في تحسين الانظمة الغذائية من اجل فلاحة صامدة امام تأثيرات التغيرات المناخية.

وأشارت الى ان باب التسجيل مفتوح لكل مؤسسة تونسية ناشئة لم يتجاوز نشاطها 8 سنوات ممثلة في شخص او فريق لديهم مشروع رئيسي، من حاملي الجنسة التونسية .

وشددت على ضرورة ان يرتكز المشروع على ابتكار أو تطوير منتوج او طريقة مبتكرة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المتعلقة بقطاعات الفلاحة والصيد البحري والصناعات الغذائية والخدمات ذات الصلة.

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.