النجم الساحلي: حمادي الدو مدربا جديدا.. الجمل يمضي لموسمين.. واليوم جلسة مع الجلاصي

قيصر بن علي-
أمضى الحارس علي الجمل اليوم الثلاثاء عقدا لمدة موسمين مع النجم الرياضي الساحلي ليجدد اقامته في سوسة بعد ثلاث سنوات قضاها مع الفريق.
وكان الجمل على أعتاب الرحيل عن فريق جوهرة الساحل خاصة بعد احالته إلى مقاعد البدلاء في المنعرج الأخيرة لمرحلة “البلاي أوف” قبل أن تعود الهيئة التسييرية لتخطب ودّه.
وتوصل الطرفان في جلسة أولى أمس إلى تسوية ملف المستحقات القديمة حيث تنازل الجمل عن الثلث وتحصل على آخر مقابل تقسيط البقية.
جلسة مع الجلاصي
بالتوازي مع تجديد عقد الجمل تواصلت الهيئة التسييرية للنجم الرياضي الساحلي مع المدافع الدولي حمزة الجلاصي قصد إقناعه بالبقاء.
وتبدو المفاوضات صعبة مع الجلاصي خصوصا أنه محط اهتمام من الترجي الرياضي والنادي الافريقي غير أن تسوية ملف المستحقات المتخلدة قد يكون مهما في جلسة اليوم.
ويمكن التأكيد أن بقاء الجلاصي في النجم الساحلي يبقى بحاجة إلى مجهودات مالية كبيرة من الهيئة التسييرية في ظرف مادي صعب يعيشه الفريق.
ملف المدرب
لئن استهلت الهيئة التسييرية استعداداتها للموسم الجديد بمفاوضات تجديد العقود إلا أنها لم تغفل البحث عن مدرب جديد خلفا لخالد بن ساسي الذي تقررت عدم مواصلته لمهامه.
ودرست هيئة فهمي النيفر عديد الملفات لمدربين محليين من بينهم ابن النادي محمد المكشر فضلا عن طرحي اسمي الناخبين الوطنيين السابقين منذر الكبير وجلال القادري قبل أن يتم في الأخير الاختيار على حمادي الدو الذي انتهت مهامه مع الملعب التونسي.
وقاد حمادي الدو البقلاوة إلى التتويج بكأس تونس بعد 21 سنة من الغياب فيما أطاح بليتوال في سوسة برباعية كاملة في الدور نصف النهائي.
3 نزاعات
تقدم ثلاثة لاعبين جدد بشكايات إلى اللجنة الفيدرالية للنزاعات التابعة للجامعة التونسية لكرة القدم والحديث عن حسام بن علي ولؤي بن حسين وراقي العواني.
ويطالب الثلاثي المذكور بمستحقاته المالية المتخلدة بين أجور لنحو 8 أشهر فضلا عن منح الإنتاج التي لم يقع تسويتها.
ويفترض أن يحال هذا الملف إلى اللجنة المشرفة على النزاعات قصد إيجاد تسوية تنهي هذه النزاعات.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.