مساعد الرئيس الروسي: الدول التي استولت على أصولنا ستدفع الثمن

توعد مساعد الرئيس الروسي، نيكولاي باتروشيف، الاثنين، الدول التي استولت على الأصول الروسية بأنها ستدفع بالكامل ثمن تصرفات قياداتها.

وقال “باتروشيف” ردًا على ما قاله وزير الخارجية البولندي، رادوسلاف سيكورسكي: “أنا مستعد لتكرار (كلامي) لوزير الخارجية البولندية، الذي يعاني من ترويج العبارات ولديه القليل من المعرفة بالتاريخ: نعم، كانت روسيا تمر بأوقات عصيبة، لكن من المستحيل هزيمتها في ساحة المعركة، أو بالعقوبات أو عن طريق التخويف ورشوة المواطنين” .

وأضاف “باتروشيف”: “أما بالنسبة للاستيلاء على الأصول واستخدامها، فهذا انتهاك صارخ للقانون الدولي يقوّض النظام المالي العالمي. ولن تمر هذه السرقة الصريحة دون عقاب. سيأتي الوقت الذي ستدفع فيه الدول التي تعدت على الأصول المادية الروسية جزاء ما تفعله قياداتها بالكامل”.

وفي وقت سابق، دعا وزير الخارجية البولندي، رادوسلاف سيكورسكي، الدول الغربية إلى تعلم كيفية الاستفادة من تصعيد العلاقات مع روسيا، ومصادرة جميع الأصول الروسية البالغة 300 مليار يورو، وأعلن سيكورسكي أيضًا أن الغرب “نسي” أنه يمكن الانتصار على روسيا، بحسب قوله.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.