الرابطة 1: بين الافريقي والنجم كلاسيكو ممل.. المنستيري إلى دوري الأبطال.. والبقلاوة تنتظر هدية من الترجي

قسم الرياضة-

ضمن الاتحاد المنستيري مساء اليوم الاربعاء وصافة ترتيب بطولة الرابطة المحترفة الاولى لموسم 2023-2024 ليتاهل للمشاركة في رابطة الابطال الافريقية للمرة الثانية في تاريخه بعد سنة 2022 وذلك عقب تعادله على معشب بن جنات مع الملعب التونسي بنتيجة 1-1 في الدفعة الاولى من منافسات الجولة الختامية لبطولة الرابطة المحترفة الاولى.

وافتتح فريق عاصمة الرباط التسجيل عن طريق احمد الجفالي في دق 9 قبل ان يتمكن يوسف اومارو من تعديل الكفة لصالح الملعب التونسي في دق 44.

ورفع الاتحاد المنستيري، بفضل هذا التعادل، رصيده الى 16 نقطة منهيا الموسم في المركز الثاني بفارق اربع نقاط عن النادي الصفاقسي الذي يستضيف غدا الترجي الرياضي التونسي بطل الموسم الحالي.

ومن جهته رفع الملعب التونسي رصيده الى 13 نقطة محتلا المركز الثالث مؤقتا في جدول الترتيب العام في انتظار استكمال الجولة الختامية غدا الخميس.

وفي كلاسيكو الجولة الذي دار بملعب رادس امام مدارج خالية من الجماهير اقتسم النادي الافريقي والنجم الساحلي نقاط اللقاء الذي انتهى على نتيجة التعادل الابيض صفر-صفر في حوار رتيب غابت عنه الفرجة والتشويق.

وانهى النادي الافريقي مرحلة التتويج في المركز السادس الاخير ب9 نقاط خلف النجم الساحلي الذي انهى بدوره الموسم في المرتبة الخامسة ب10 نقاط في وضعية تعكس المستوى المتواضع الذي قدمه الفريقان هذا الموسم.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.