النادي الإفريقي: حمدي العبيدي يهاجم المسؤولين.. الصرارفي يعود.. ويحيى شاب على الدوام

قيصر بن علي-
استأنف لاعبو النادي الإفريقي مساء اليوم التمارين استعدادا لدربي العاصمة الذي سيجمعه بالترجي الرياضي يوم السبت المقبل بعد أن ركنت المجموعة إلى الراحة يوم أمس.

وفرض القائد وسام يحيى نفسه كنجم للفترة الأخيرة رغم تقدمه في السن مقدما دروسا بالجملة لبقية عناصر المجموعة الذين غاب بريقهم في الفترة الأخيرة باستثناء الظهير الأيمن غيث الزعلوني الذي حافظ على حسن استعداده وتقاسم مع “القولدن بوي” التألق منذ عودة النشاط.

من جهة أخرى ينتظر أن يستعيد الأفارقة خدمات لاعب الرواق بسام الصرارفي الذي استوفى عقوبة الإيقاف في مباراة الاتحاد المنستيري والتي حسمت بهدف يتيم حمل توقيع المهاجم العائد علي العمري.

إلى ذلك نشر المهاجم حمدي العبيدي “ستوري” على “انستقرام” هاجم فيها إدارة النادي واتهمها بالسعي إلى تحطيمه على خلفية ما يمر به من ضغوطات في الفترة الأخيرة أدت إلى استبعاده عن مواجهة الاتحاد بعد أن ظل حبيس مقاعد البدلاء في الكلاسيكو أمام السي اس اس.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.