الترجي الرياضي: كاردوزو غاضب بسبب الجامعة.. أهولو يكسب الرهان.. وراحة مطولة لبن حمودة

أحمد الفقي-
كسب الترجي الرياضي أول حوار من صراع استعادته للقب الذي خسره في الموسم الماضي حيث تغلب أمس على الملعب التونسي بفضل ثنائية ياسين مرياح والبرازيلي رودريغو رودريغيز.

ورغم كسبه للقاء إلا أن نادي باب سويقة خسر خدمات مهاجمه المحلي الأول محمد علي بن حمودة الذي تعرض إلى إصابة حادة على مستوى الركبة استوجبت تغييره بالبرازيلي رودريغيز.

وبحسب التشخيص الأوّلي للإصابة فإن بن حمودة يعاني من تمزق في الرباط الجانبي للركبة الأمر الذي سيبعده عن الميادين لنحو 8 أسابيع الأمر الذي قد يربك حسابات الإطار الفني للعناصر الأجنبية في الفترة القادمة على الصعيد المحلي.

وفي سياق مغاير قدم متوسط الميدان الدفاعي الدولي الطوغولي روجي أهولو أوراق اعتماده بعد أن قدم من جديد وجها محترما وأعاد لوسط الميدان توازنه المفقود منذ رحيل الايفواري فوسيني كوليبالي.

من جانبه تحدث المدرب ميغال كاردوزو باطناب خلال الندوة الصحفية عن برمجة المباريات من قبل الجامعة التونسية لكرة للقدم حيث اعتبر البرتغالي أن اختيار التوقيت يبقى مهما من أجل المحافظة على صحة اللاعبين مشددا على ضرورة أن تدور مباريات شهر رمضان في توقيت ليلي تفاديا لأية مخاطر صحية.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.