الترجي الرياضي: حيرة بسبب الأجانب.. أوغبيلو وسووي آوت.. تايزون يعود وبن حمودة يقود الهجوم

أحمد الفقي-

بعد أن حقق المطلوب بالتأهل إلى الدور ربع النهائي لدوري أبطال افريقيا يستهل الترجي الرياضي غدا سباق مرحلة البلاي أوف بمواجهة دربي العاصمة التي ستجمعه بالملعب التونسي.

وخاض نادي باب سويقة مساء اليوم الاثنين 4 مارس 2024 حصته التدريبية الأخيرة قبل الدربي الذي ينتظر أن يعرف مجموعة من التغييرات قياسا بمواجهة الهلال السوداني.

ويواجه الأحمر والأصفر اشكالا يتمثل في السداسي والرباعي من الأجانب الذين سيبدأ بهم اللقاء حيث من المنتظر أن يكون كل من محمد أمين توقاي وروجي أهولو وحسام الدين غشة ويان ساس ضمن التركيبة الأساسية.

وفي المقابل قرر الإطار الفني بقيادة البرتغالي ميغال كاردوزو التخلي عن الغامبي كيبا سووي والنيجيري أونوتشي أوغبيلو اللذين باش سيكونان مبدئيا خارج القائمة على أن يكون كل من الكونغولي أندري بوكيا والبرازيلي رودريغو رودريغيز على مقاعد البدلاء.

وعلى ضوء ما سبق ينتظر أن يكون محمد علي بن حمودة أساسيا في قيادة الخط الأمامي فيما تشير آخر المعطيات إلى أن محمد بن علي سيستعيد مكانه على يمين الدفاع عوضا عن رامي بوشنيبة.

وفي ما يلي التشكيلة المحتملة: أمان الله مميش – محمد أمين توقاي – ياسين مرياح – محمد أمين بن حميدة – محمد بن علي – روجي أهولو – حسام تقا – زكريا العايب – حسام الدين غشة – يان ساس ومحمد علي بن حمودة.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.