نابل: مداهمات ليلية وتفكيك أخطر الشبكات المندمجة في مجال ترويج المخدرات وايقافات بالجملة

تمكن أمس أعوان إطارات الفرقة الجهوية لمكافحة المخدرات بنابل بـمشاركة الوحدات المركزية والجهوية للإدارة الفرعية لمكافحة المخدرات بإدارة الشرطة العدلية بالقرجاني وبالتنسيق مع ممثلي النيابة العمومية بالمحكمتين الابتدائيتين بنابل و قرمبالية القيام بإجراء حملات أمنية شملت الأحياء الشعبية بكل من قربة، بني_خلاد، تازركة، دار شعبان، حي سيدي عمر، حي سيدي موسى و بئر شلوف أسفرت عن القاء القبض على العناصر الاجرامية الخطيرة المفتش عنها والمندمجة في مجال ترويج المخدرات بولاية نابل.

حيث أسفرت عن إيقاف 5 عناصر اجرامية مفتش عنهم ومصنفين خطيرين محل عدة مناشير تفتيش لفائدة وحدات أمنية وجهات قضائية مختلفة من أجل “ترويج المخدرات، سرقة السيارات والسلب.

كما تم الاحتفاظ ب9 أنفار من العناصر الاجرامية الخطيرة المورطة في جرائم المخدرات من ضمنهم اناث وحجز كمية من المواد المخدرة ،و كمية من قطع مخدر القنب الهندي.و كمية من الأقراص المخدرة و آلة وزن و أدوات قص ومجموعة من الاسلحة البيضاء مختلفة الأحجام. وحجز دراجة نارية ثقيلة تستعمل في ترويج المخدرات.

هذا وتم ايضا حجز مبلغ مالي قدره حوالي 13 ألف دينار متأتي من عائدات ترويج المخدرات، وسيارة محل سرقة.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.