إنتهاء أشغال الدورة 41 لمجلس وزراء الداخلية العرب

على إثر إنتهاء أشغال الدورة 41 لمجلس وزراء الداخلية العرب، صافح وزير الداخلية كمال الفقي والوفد المرافق له من الإطارات العليا بوزارة الداخلية، عددا من الأمنيين المشاركين في تأمين مقر  الأمانة العامة للمجلس بالبحيرة بتونس العاصمة، مثمنا مجهودات مختلف الهياكل الأمنية بجميع أصنافها التي ساهمت في إنجاح فعاليات هذه الدورة.

Related Posts

آخر الأخبار

استطلاع رأي

تقدّم عدد من نواب مجلس نواب الشعب، بمقترح مشروع قانون لاعتماد نظام الحصة الواحدة في المؤسسات التربوية العمومية، فهل أنت: