الترجي الرياضي: أهولو وبوكيا يحسمان مكانيهما.. بوشنيبة لتعويض تايزون وكاردوزو يضع ترتيبا للمهاجمين

أحمد الفقي-
ينهي الترجي الرياضي يوم غد الجمعة 23 فيفري 2024 تحضيراته لمواجهة الجولة الخامسة من دور مجموعات دوري أبطال افريقيا والتي ستعرف نزوله كضيف على النجم الرياضي الساحلي على أرضية ملعب رادس في مساء السبت.

ووضع الاطار الفني لنادي باب سويقة في الحصة التدريبية التي جرت اليوم الخطوط العريضة لتشكيلته الأساسية والتي ستعرف غياب الظهير الأيمن محمد بن علي (تايزون) ومتوسط الميدان الدفاعي غيث الوهابي.

وفي غياب بن علي تبدو خيارات البرتغالي ميقال كاردوزو محدودة لتعويضه حيث سيكون البديل هو المدافع الشاب رائد بوشنيبة الذي أضحى يملك التجربة الكافية بالمواعيد الكبرى رغم حداثة عهده بالفريق الأول.

وحسم كاردوزو خياره باشراك الدولي الطوغولي روجي أهولو كأساسي في مواجهة ليتوال ليكون لاعب الارتكاز المحوري الجديد خاصة مع عدم قدرة غيلان الشعلالي على اللعب باستمرار بفعل الإصابة التي يعاني منها.

أما ثالث التغييرات المهمة فتأتي في الخط الأمامي حيث سيكون الكونغولي الجديد أندري بوكيا أساسيا على الرواق الأيمن للهجوم على أن يلعب الجزائري حسام الدين غشة على الرواق المقابل.

وينتظر أن تأتي حصة يوم غد بالحسم بخصوص شريك روجي أهولو في وسط الميدان ولكن أساسا في ما يتعلق بقائد الخط الأمامي حيث سيفاضل كاردوزو بين الغامبي كيبا سووي والبرازيلي رودريغو رودريغيز الذي ينطلق بحظوظ وافرة ليبدأ الكلاسيكو على أن يكون محمد علي بن حمودة ثالث الخيارات متى اقتضت الحاجة اليه.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.