وزير الداخلية يحضر فعاليات معرض الدفاع العالمي بالرياض

وزير الداخلية يحضر فعاليات معرض الدفاع العالمي بالرياض بدعوة من أخيه سمو الأمير عبد العزيز بن  سعود بن نايف آل سعود وزير الداخلية بالمملكة العربية السعودية الشقيقة .
وصل مساء أمس 3 فيفري 2024 وزير الداخلية السيد كمال الفقي و وفد من إطارات عليا من وزارة الداخلية إلى العاصمة السعودية الرياض، وكان في إستقباله في القاعة الشرفية لمطار الملك خالد الدولي نائب وزير الداخلية الدكتور ناصر بن عبدالعزيز الداود، وتندرج هذه الزيارة في إطار الدعوة التي تلقاها السيد الوزير من أخيه سمو الأمير عبد العزيز بن  سعود بن نايف آل سعود وزير الداخلية بالمملكة العربية السعودية الشقيقة لحضور فعاليات معرض الدفاع العالمي.
 وقد تحول اليوم 4 فيفري 2024 السيد وزير الداخلية الى معرض الدفاع العالمي بالرياض وتجول بمختلف اروقته وخاصة رواق وزارة الداخلية السعودية حيث إطلع على التجهيزات و التكنولوجيات الحديثة المعروضة والمتعلقة بمراقبة الحدود البرية والبحرية وكذلك في مجال إطفاء الحرائق و المجالات الأمنية. كما كانت المناسبة للسيد الوزير لحضور اجتماع وزراء وقادة  الدفاع الذي تم على هامش هذا المعرض.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.