النجم الساحلي: الشيخاوي يعوض الجزيري.. جنيح يفاضل بين 3 مدربين.. وشاكر الزواغي على الخط

قيصر بن علي-
قررت هيئة النجم الرياضي الساحلي تجديد التجربة مع المعد البدني أحمد البريري الذي انضم إلى الإطار الفني في هذه الفترة التي يخوض فيها زملاء محمد أمين بن عمر تحضيرات بدنية.

وبحسب آخر الأخبار فإن رئيس ليتوال عثمان جنيح قد وضع قائمة مصغرة بثلاثة أسماء لتعويض عماد بن يونس الذي تمت اقالته وذلك بالتنسيق مع قائد الفريق ياسين الشيخاوي الذي أضحى يتمتع بصلاحيات واسعة خاصة بعد انسحاب زياد الجزيري من مهامه كمدير رياضي.

وتضم القائمة المصغرة ثلاث أسماء يمثل تدريب فريق جوهرة الساحل سابقا قاسما مشتركا بينهم وهم الناخب الوطني السابق المنذر الكبير ولسعد الدريدي الذي يشرف حاليا على تدريب أهلي بنغازي الليبي وعمار السويح الذي سبق له العمل مع الرئيس الحالي عثمان جنيح.

إلى ذلك ينتظر أن تعرف الفترة القادمة بعض التغييرات صلب الإطار الفني بما أن الإقالة تنتظر كلا من سيف غزال وربما محمد علي نفخة في حين سيلتحق بالفريق اللاعب السابق شاكر الزواغي أو “مدرب الأكابر ب” وائل بلعيد غير أن الحسم سيكون بعد التعاقد مع مدرب جديد.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.