النادي الإفريقي: 8 غيابات عن لقاء باجة.. القصاب والصغير يعودان.. والشريفي والمزياني جاهزان

قيصر بن علي-
وصل النادي الإفريقي بعد ظهر اليوم الثلاثاء 2 جانفي 2024 إلى مدينة طبرقة أين تحول إلى أحد نزل الجهة قبل 24 ساعة من مواجهة الجولة 14 والختامية ضمن المرحلة الأولى من البطولة والتي ستجمعه يوم غذ بالأولمبي الباجي.

ولن يتمكن المدرب المؤقت محمد الحاج علي من التعويل على تسعة لاعبين في مباراة الغد وذلك لأسباب مختلفة وهم رامي البدوي الذي أصيب أمام مستقبل سليمان فضلا عن اسكندر العبيدي وعلي العمري وجميعهم لأسباب صحية وبدنية في حين لم يستوف وسام يحيى عقوبة الإيقاف التي سلطته عليه الرابطة.

وفي ذات السياق قرر الحاج استبعاد آدم قرب ويوسف سنانة فقد لأسباب تأديبية بعد ما بدر عنهما في الدقائق الأخيرة من مواجهة مستقبل سليمان الأخيرة دون نسيان زهير الذوادي الذي تغيب طيلة الفترة الماضية والثنائي الدولي معز حسن وبسام الصرارفي اللذين التحقا صباح اليوم بتربص المنتخب.

وفي المقابل وجهت الدعوة إلى الثنائي خليل القصاب وغيث الصغير غير أن مشاركتهما حتى أثناء اللعب مستبعدة للغاية لأسباب بدنية في حين سيكون كل من حمزة العقربي وتوفيق الشريفي الذي استوفى عقوبة الإيقاف والطيب المزياني الذي تعافى من الإصابة تحت تصرف الإطار الفني.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.