مع ديون تزيد عن 25 مليار: النجم الساحلي مطالب بدفع 5 مليارات لرفع المنع.. وتفادي الحظر الافريقي

قيصر بن علي-
جاء الحكم الصادر لفائدة المهاجم الايفواري سليمان كوليبالي ليكشف حجم الأزمة التي يعيشها النجم الرياضي الساحلي والتي قد تلقي بظلالها على مستقبل الفريق خصوصا مع عزوف الجماهير عن القيام بدورها في الدعم المالي عبر اقتطاع الاشتراكات واقتناء المنتجات الرياضية وغيرها..

وتحصل الايفواري على حكم يقضي بحصوله على 810 آلاف دينار تونسي مع مهلة بستة أسابيع للخلاص قبل المنع من الانتداب لثلاث فترات وهو الصادر أيضا في ملفات المصري محمود صابر الذي تحصل بدوره على حكم يقضي بتمتعه بمبلغ قدره بـ435 ألف دينار.

وسيتعيّن على فريق جوهرة الساحل سداد مبلغ قدره 5 ملايين دينار لرفع عقوبات المنع من الانتدابات حيث علاوة عن ملفي كوليبالي ومحمود صابر فإن ليتوال مطالب بسداد مليون دينار للجزائري الحسين بن عيادة ونحو 350 ألف دينار لمواطنه يوسف العوافي و750 ألف دينار للجزائري الآخر زين الدين بوتمان دون نسيان 1.6مليون دينار للمدافع المالي محمد عمر كوناطي.

يذكر أن ديون فريق جوهرة الساحل قد تجاوزت ما قدره 25 مليون دينار وهي ديون من شأنها أن تحرمه من المشاركة في المسابقات القارية في المواسم القادمة في صورة عدم السداد.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.