الترجي الرياضي: أومارو يتلقى الضوء الأخضر.. تغييران في التشكيلة.. الوهابي أساسي والساحلي خيار بديل

أحمد الفقي-

ينزل الترجي الرياضي في الساعة الخامسة من مساء يوم غد الجمعة غرة ديسمبر 2023 ضيفا على الهلال السوداني في اطار الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال افريقيا.

وأجرى نادي باب سويقة اليوم تدريبه الأخير على ملعب المباراة بدار السلام التنزانية والذي خصصه الإطار الفني للعناية بالكرات الثابتة الدفاعية وأيضا الهجومية التي قد تكون فاصلة في لقاء الغد.

وكشف تدريب اليوم أن طارق ثابت ينوي التخلي عن زكريا العايب وتعويضه بزميله غيث الوهابي بالتوازي مع تثبيت محمد علي بن حمودة في مقدمة الخط الأمامي بالنظر للوضع الصحي والبدني لكن من البرازيلي رودريغو رودريغيز والغامبي كيبا سووي.

وينتظر أن يكون المهاجم بلال الساحلي ضمن الورقات البديلة أثناء اللعب حيث لم يقنع الإطار الفني بتفضيله على محمد علي بن حمودة الذي سيكون مطالبا باغتنام الفرصة.

إلى ذلك تلقى متوسط ميدان منتخب النيجر يوسوفو أومارو الضوء الأخضر لتعزيز صفوف المجموعة لدى عودتها إلى تونس حيث سيكون تحت تصرف الإطار الفني بداية من مواجهة القادمة أمام بيترو أتلتيكو الأنغولي.

وبخصوص التشكيلة ينتظر أن تكون كالآتي: أمان الله مميش – محمد بن علي – محمد أمين توغاي – ياسين مرياح – محمد أمين بن حميدة – أونيشي أوغبيلو – غيث الوهابي – حسام تقا – يان ساس – حسام الدين غشة ومحمد علي بن حمودة.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.