تعرض عدة صيدليات للنهب ليلا …الاطاحة بالجناة

تمكن أمس اعوان فرقة الشرطة العدلية ببنزرت من محاصرة وإيقاف طفلين قاصرين تخصصا خلع الصيدليات بالجهة ونهبها وتفيد تفاصيل القضية ان منطلق الابحاث فيها كان على إثر تسجيل عدة قضايا تعلقت بالسرقة من داخل صيدلية الواقعة ليلا باستعمال الخلع"، بإنطلاق الابحاث من قبل الدوريات الأمنية العاملة بالجهة وبإجراء رقابات على الصيدليات والمحلات شبه الطبية، أمكن لدورية فرقة الشرطة العدلية ببنزرت رفقة دورية شرطة النجدة القبض على قاصرين اعمارهما 16 سنة بصدد السرقة من داخل إحدى الصيدليات بالجهة، تم تقديمهم إلى مقر مركز الاستمرار العدلي بالمنطقة لمواصلة البحث معهما.

و بالتحري معها اعترفا بكل ما نسب إليهما حيث ثبت بمجابهتهما بالقرائن والأدلة ضلوعهما في عمليات سرقات مماثلة من خلال ترصد الصيدليات إلى غاية غلقها ليلا ثم يقومان في كل مرة بخلع الباب الرئيسي والولوج الى الداخل والسرقة مع الحرص على إخفاء ملامحهما عبر ارتداء قناع لكي لا يتم التعرف عليهما عبر كاميرات المراقبة. تم الاحتفاظ بهما تبعا لتعليمات النيابة العمومية والأبحاث متواصلة.

* وداد

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.