النادي الإفريقي: الصغير يخضع للفحوصات.. بيكورو وشهاب العبيدي أساسيان.. وخيارات متجددة للسايبي

قيصر بن علي-
أنهى النادي الإفريقي اليوم السبت 25 نوفمبر 2023 تحضيراته لمواجهة الغد التي ستجمعه في الجولة الافتتاحية من دور مجموعات كأس "الكاف" بنادي دريمز الغاني.

وأوضح مدرب نادي باب الجديد سعيد السايبي اليوم في ندوة صحفية أن ثنائي خط وسط الميدان غيث الصغير ووسام يحيى سيكونان خارج الحسابات في مواجهة الغد على الرغم من تتويجه الدعوة إليهما للمشاركة في التربص.

ويعاني الصغير من إصابة في الركبة ستحرمه من خوض مواجهة الغد وأيضا تنقل أنغولا لمواجهة نادي أكاديميكا لوبيتو المنتظرة ليوم الأحد المقبل بملعب "استاديو دو الكترو".

وينتظر أن يجري غيث الصغير يوم الاثنين فحوصات على مستوى الركبة لتحديد ماهية الإصابة التي يعاني منها وتمكينه من فترة الراحة التي تتماشى وطبيعة إصابته.

ولا تبدو وضعية الصغير مشابهة لوضعية زميله وسام يحيى الذي رغم الأوجاع التي يعاني منها فإنه يبقى مرشحا لخوض بعض الدقائق في الشوط الثاني في صورة ما اذا اقتضت الحاجة إليه.

إلى ذلك علمت "حقائق أون لاين" أن الأوجاع العضلية قد شملت أكثر من لاعب في الأسبوع الجاري على غرار شهاب العبيدي ورشاد العرفاوي والطيب المزياني وحسام السويسي وبسام الصرارفي.

وعانت هذه الأسماء من مشاكل عضلية نتيجة التحضيرات التي لم ترتق إلى مستوى التطلعات ما فرض تدخل المسؤولين لإجراء بعض التعديلات صلب الإطار الفني والتي عاد بمقتضاها الدكتور عمار نبيغ للإشراف على الاعداد البدني.

من جهة أخرى يتجه المدرب سعيد السايبي إلى التعويل على شهاب العبيدي ومتوسط ميدان غينيا الاستوائية فيديريكو بيكورو كأساسيين على حساب يحيى والصغير مع المحافظة على بقية عناصر التشكيلة التي ستكون على النحو الآتي:

معز حسن – توفيق الشريفي – عامر العمراني – غيث الزعلوني – محمد أمين الحمروني – أحمد خليل – فيديريكو بيكورو – شهاب العبيدي – الطيب المزياني – بسام الصرارفي وكينغسلاي ايدو.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.