النجم الساحلي: النوالي يلتحق بقائمة الغائبين.. وبن يونس يؤكد أن الكلاسيكو سيقدم القزاح كحارس كبير

قيصر بن علي-
أجرى النجم الرياضي الساحلي اليوم الجمعة 24 نوفمبر 2023 آخر حصة تدريبية في سوسة قبل التحول إلى مدينة الحمامات للدخول في تربص مغلق استعدادا لمواجهة الترجي الرياضي المنتظرة ليوم غد السبت بملعب رادس بداية من الساعة الخامسة مساء.

وسجلت قائمة اللاعبين الذين استنجد بهم عماد بن يونس غياب متوسط الميدان المالي صومايلا سيديبي بعد جمعه لثلاثة انذارات بالإضافة إلى المدافع غفران النوالي الذي تعرض لإصابة في التمارين جعلته يكون الغياب الثاني لأسباب صحية بعد الحارس علي الجمل.

وعقد مدرب فريق جوهرة الساحل عماد بن يونس ندوة صحفية مثل الحارس رائد القزاح أبرز نقطة فيها حيث أكد أن مواجهة يوم غد أمام نادي باب سويقة تمثل فرصة حقيقية لميلاد حارس كبير.

وقال بن يونس إن القزاح مرّ بمختلف الأصناف للمنتخبات الوطنية مشددا على أن كل النجوم الكبار كتبوا بداياتهم من مواجهات ككلاسيكو ملعب رادس ليوم غد مستدلا في كلامه بجيل 2007 الذي توج برابطة أبطال افريقيا بعناصر شابة تفتقر للخبرة.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.