الترجي الرياضي: غشة والوهابي خارج الحسابات.. الشعلالي يواصل الاحتجاب.. وتوقاي يطير إلى الجزائر

أحمد الفقي-
أنهى الترجي الرياضي اليوم الجمعة 10 نوفمبر 2023 تحضيراته بالعاصمة لمواجهة نجم المتلوي قبل أن يتحول إلى ولاية توزر للدخول في تربص مغلق يستمر إلى غاية يوم الأحد موعد مواجهته لفريق المناجم.

وسجلت قائمة نادي باب سويقة التي تحولت إلى توزر غياب متوسط ميدان منتخب النيجر يوسوفو أومارو الذي يعاني من إصابة فضلا عن غيث الوهابي وحسام الدين غشة اللذين جرى استبعادهما لأسباب صحية.

كما قرر الاطار الفني التخلي عن متوسط الميدان غيلان الشعلالي الذي سيواصل العمل في مركب المرحوم حسان بلخوجة حيث لم توجه إليه الدعوة للمشاركة في مواجهة المتلوي.

وينتظر أن يجري أبناء طارق ثابت غدا حصة تدريبية ختامية لضبط التشكيلة الأساسية واجراء بعض التمارين على الكرات الثابتة والتي قد تكون حلا مهما على أرضية صعبة كميدان المتلوي.

ويبحث طارق ثابت عن ترك بصمته كمدرب مع الأحمر والأصفر بعد أن توفق في ذلك كلاعب وهو ما يفسر جانبا من خياراته في مباراة النادي الرياضي البنزرتي والتي يفترض أن تتواصل هذا الأحد.

ويفترض أن يبدأ الترجي الرياضي مواجهة نجم المتلوي بثنائي في الخط الأمامي هما الغامبي كيبا سووي والبرازيلي رودريغو رودريغيز ولو أن فرضية التعويل على محمد علي بن حمودة تبقى واردة لاسيما وأن الإطار الفني مؤمن بقدراته.

من جهة أخرى تلقى المدافع الجزائري محمد أمين توقاي دعوة لتعزيز صفوف منتخب الخضر الذي يخوض تصفيات مونديال 2026 على أن يغادر تونس مباشرة بعد مواجهة المتلوي.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.