النجم الساحلي: النوالي يعود والشماخي يتخلف.. عبيد خارج الحسابات.. وجاك مبي يستعيد مكانه

قيصر بن علي-

أجرى النجم الرياضي الساحلي اليوم السبت 4 نوفمبر 2023 حصته التدريبية الأخيرة استعدادا لمواجهة الغد التي ستجمعه باتحاد بن قردان.

وسجلت مجموعة فريق جوهرة الساحل التي تحولت إلى الجنوب غياب المهاجم ياسين الشماخي الذي سيكون متغيبا بارزا عن لقاء الغد وذلك بسبب معاناته من نزلة برد حادة.

وعجز الشماخي عن هز الشباك في مستهل الموسم الحالي رغم أنه خاض ست مقابلات في الرابطة المحترفة الأولى مقابل 3 لقاءات في دوري أبطال افريقيا فيما اقتصر حضوره على تمريرتين حاسمتين في مواجهتي الأولمبي الباجي وقوافل قفصة.

وفي نفس السياق يلوح ظهور متوسط الميدان أسامة عبيد في لقاء الغد أمرا مستبعدا للغاية حيث يعاني من أوجاع على مستوى الكاحل عاودته في الحصة التدريبية التي جرت اليوم.

وبخصوص التشكيلة التي ينوي المدرب عماد بن يونس التعويل عليها فإنها منطقيا ستتكون من العناصر التالية: رائد القزاح – صلاح الغدامسي – حمزة الجلاصي – حسام بن علي – غفران النوالي – صومايلا سيديبي – جاك مبي – محمد أمين الجبالي – راقي العواني – الهادي جرتيلة ويوسف العبدلي.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.