قرقنة  :  القبض على مروج مخدرات محكوم بـ 50 سنة سجنا

 

 تمكن اعوان واطارات منطقة الأمن الوطني بقرقنة من القبض على مجرم خطير محكوم ب50 سنة سجنا تخصص ترويج المخدرات بالجهة على متن دراجته النارية.

وتفيد تفاصيل القضية ان منطلق الابحاث فيها على إثر توفر معلومات مفادها تواجد عنصر مصنف خطير بجهة العطايا ومن ذوي السوابق العدلية في مجال ترويج المخدرات بصدد ترويج المخدرات لبعض الشبان مقابل مبالغ مالية متفاوتة ، فتحولت الوحدات الأمنية التابعة لمركز الاستمرار بالمنطقة،واعوان فرقة الشرطة العدلية قرقنة، واعوان دورية فرقة الارشاد الى عين المكان وبنصب كمين محكم للمتهم تم القبض عليه في وقت وجيز على متن دراجته النارية وقد بدت عليه علامات السكر الواضح. بعرض هويته على الناظم الآلي تبين أنه محل تفتيش منذ سنة 2017 من أجل "ترويج المخدرات" ومحكوم بـ 50 سنة سجن وعليه تم اقتياد المعني الى مقر الوحدة الأمنية لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في شأنه. باستشارة النيابة العمومية بصفاقس أذنت بالاحتفاظ به وتحرير محضرين الأول من أجل "إيقاف مفتش عنه" من أجل "ترويج المخدرات" والثاني من أجل "السكر الواضح" وحجز الدراجة النارية الثقيلة والأبحاث متواصلة على صعيد فرقة الشرطة العدلية بقرقنة.

 وداد العابد

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.