النادي الإفريقي: شهاب العبيدي يعود.. حمدي العبيدي جاهز.. والسايبي يثبت آدم الطاوس واسكندر العبيدي

قيصر بن علي-
أنهى لاعبو النادي الإفريقي صباح اليوم الخميس 2 نوفمبر 2023 تحضيراتهم بالعاصمة استعدادا للمواجهة التي ستجمعهم بالقوافل الرياضية بقفصة يوم السبت بداية من الساعة الثانية والنصف بعد الظهر.

وتحول نادي باب الجديد بعد الحصة الصباحية إلى مدينة قفصة وذلك بتعداد منقوص من بعض العناصر المهمة يتقدمها لاعب الرواق بسام الصرارفي أحد نجوم الموسم الحالي في الفريق وأكثرهم انتظاما في الأداء.

وعلاوة عن الصرارفي تخلف أيضا الظهير الأيسر محمد أمين الحمروني عقب الإصابة العضلية التي تعرض لها في مواجهة اتحاد بن قردان.. من جهة أخرى قرر المدرب سعيد السايبي مواصلة استبعاد الثنائي الهجومي علي العمري وزهير الذوادي لأسباب مختلفة ذلك "الزو" يشكو من بعض الأوجاع في حين استبعد العمري لأسباب تجمع بين الفني والصحي.

إلى ذلك ينتظر أن يواصل إسكندر العبيدي التواجد إلى جوار الجزائري توفيق الشريفي في محور الدفاع تماما كما هو الشأن لآدم الطاوس على يسار الخط الخلفي.. أما في خطي الوسط والهجوم فيتجه سعيد السايبي إلى الاستعانة مجددا بحمدي العبيدي بعد أن أبقاه إلى جانبه في لقاء الجولة الماضية قبل أن يقحمه كبديل في الفترة الثانية.

من جانبه ينتظر سيكون شهاب العبيدي في الموعد هذا السبت بعد أن استوفى عقوبة الإيقاف لثلاث مقابلات بعد اقصائه أمام الملعب التونسي لكنه لن يكون ضمن الأساسيين بل سيجالس مدربه عند صافرة البداية.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.