مجلس النواب الليبي يطلب من سفراء الدول الداعمة لاسرائيل مغادرة البلاد و يهدد بوقف تصدير النفط والغاز

 

أكد مجلس النواب الليبي ، اليوم الاربعاء 25 أكتوبر 2023 ، في بيان له ان الحرب الدائرة اليوم على قطاع غزة هي حرب إبادة جماعية تقودها الولايات المتحدة الأمريكية والغرب في مواجهة شعب أعزل محاصر ومن منطلق المسؤولية الوطنية والتاريخية والإنسانية

هذا و تضمن نص البيان ضرورة الوقف الفوري لهذا العدوان بالاضافة الى تحية  كافة الشعوب الحية في كافة دول العالم التي خرجت في الميادين والساحات وعبرت عن رفضها لهذه الجرائم النكراء والتي تعتبر وصمة عار في جبين الإنسانية.

كما شدد المجلس الليبي على  ضرورة عقد جلسات عاجلة على مستوى القيادات للجامعة العربية والمنظمات الإسلامية والدعوة لعقد جلسة طارئة للجمعية العامة للأمم المتحدة.

و طالب سفراء الدول الداعمة للكيان الصهيوني المحتل في جرائمه بمغادرة البلاد فورا  و أنه في حالة عدم توقف المجازر التي يرتكبها هذا العدو الصهيوني نطالب الحكومة الليبية بوقف تصدير النفط والغاز للدول المساندة لهذا الكيان .

و عبر المجلس عن رفضه رفضاً قاطعاً تهجير أهل غزة بأي شكل من الأشكال . سابعاً ، مدينا  بأشد العبارات ما تقوم به حكومات الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وفرنسا وإيطاليا بدعمها للكيان الصهيوني المحتل في جرائمه على قطاع غزة.

كما توجه بدعوة الشعوب العربية والإسلامية لنصرة إخوانهم في قطاع غزة بكافة السبل والوسائل.

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.