رئيس الملعب التونسي سابقا جلال بن عيسى امام القطب المالي

 

 نظرت صباح اليوم الإثنين 16 اكتوبر 2023 هيئة الدائرة الجنائية المختصة في قضايا الفساد المالي بالقطب القضائي المالي بالعاصمة ، في ملف شبهات فساد مالي شملت الابحاث فيها رجل الأعمال جلال بن عيسى ،وبالمناداة على هذا الأخير لم يحضر الجلسة وتبين انه  سبق أن وجه له  تنبيها بالحضور امام القضاء.

 وبينت النيابة ان النصاب القانوني للهيئة غير مكتمل أثر التحاق بعض اعضائها للعمل بمحاكم أخرى أثر الحركة القضائية الأخيرة فقررت الدائرة الجنائية تأجيل المحاكمة لجلسة 7 ديسمبر لاكتمال النصاب القانوني للهيئة ولحضور المتهم .

 وللتذكير فقد قررت دائرة الاتهام المختصة بالنظر في قضايا الفساد المالي لدى محكمة الاستئناف بتونس مؤخرا احالة الرئيس السابق للملعب التونسي ورجل الأعمال جلال بن عيسى بحالة سراح على أنظار الدائرة الجنائية لقضايا الفساد المالي من أجل الحصول على قرض من بنك عمومي دون احترام التراتيب الجاري بها العمل وتوفير الضمانات الكافية. وقررت دائرة الاتهام ايقاف التتبعات تطبيقا لقانون المصالحة الادارية في حق مسؤول سابق بالبنك العمومي المذكور مع حفظ التهم في حق أحد أقارب جلال بن عيسى وذلك لعدم كفاية الحجة في حقه.

 وداد العابد

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.