تسليم125  مسكنا اجتماعيا فرديا بمعتمدية المتلوي من ولاية قفصة

 

أشرفت وزيرة التجهيز والإسكان، سارة الزعفراني الزنزري، اليوم الجمعة 13 أكتوبر 2023،  رفقة والي قفصة،  نادر حمدوني والمدير الجهوي للتجهيز والإسكان بقفصة ،  علي بوزيان، على موكب تسليم 125 مسكنا اجتماعيا فرديا بتقسيم ربيع المناجم بمعتمدية المتلوي بولاية قفصة.

ويقع تقسيم ربيع المناجم بحي المزيرعة بمعتمدية المتلوي على أرض دولية تمسح 20792 متر مربع، ويضم 125 مسكنا اجتماعيا فرديا بمساحة مغطاة تمسح 48.06 متر مربع متكونة من قاعة استقبال وغرفة ومطبخ وبيت استحمام. وكل الطرقات بهذا التقسيم مهيئة وكل المساكن تم ربطها بشبكات التطهير والماء الصالح للشرب والكهرباء. وقد تم تركيز 53 نقطة إنارة وبناء 01 محول كهرباء.

وتجدر الإشارة إلى أن أشغال هذا المشروع الذي أشرفت على إنجازه وكالة التهذيب والتجديد العمراني هو مشروع بتمويل من ميزانية الدولة بكلفة أشغال تقدر بحوالي 11.1 مليون دينار ويندرج في إطار العنصر الثاني من البرنامج الخصوصي للسكن الاجتماعي.

وسلمت الوزيرة رفقة والي الجهة عقود ومفاتيح المساكن إلى مستحقيها، وجددت الوزيرة في ختام الموكب تأكيدها على ان عملية تسليم بقية المساكن الإجتماعية الجاهزة إلى مستحقيها متواصلة في الأسابيع القادمة، مؤكدة على ضرورة احترام مبادئ الشفافية والعدل والاستحقاق.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.