ينهال عليه بالطعنات ويفتك شاحنته في وضح النهار

تمكن أول أمس اعوان منطقة الأمن الوطني بالمهدية من القبض على شاب خرب جسد مواطن بسكين في وضح النهار وافتك منه شاحنته ولاذ بالفرار .

 وتفيد تفاصيل القضية ان منطلق الابحاث فيها كان على اثر تقدم شخص من مواليد 1968 بشكاية من أجل إفتكاك شاحنة من سائقها باستعمال العنف بجهة منزل حياة من ولاية المنستير من قبل شخص من مواليد 2005 تولى الاعتداء عليه بالعنف وطعنه بسكين والاستيلاء على شاحنته و التحصن بالفرار وبعد ذلك حاول التفريط بالشاحنة المذكورة للبيع بجهة الجم المهدية.

وقد تعهدت فرقة الشرطة العدلية بالمهدية بالبحث في الملف وبمزيد تعميق التحريات أمكن للدوريات الأمنية التابعة لـمركز الأمن الوطني بالجم و مركز شرطة النجدة بالمنطقة من تحديد مكان تواجد المظنون فيه وإلقاء القبض عليه بعد نصب كمين محكم له و باقتياده إلى مقر الوحدة الأمنية إعترف بارتكابه لعملية إفتكاك الشاحنة والإعتداء على سائقها بالطعن وذلك إنتقاما منه على اثر محاولته التحرش به خلال جلسة خمرية جمعتهما بمدينة جمال من ولاية المنستير.

و بمراجعة النيابة العمومية أذنت بالاحتفاظ به واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في شأنه  و تعهدت الفرقة الجهوية للشرطة العدلية بالمهدية  الأبحاث.

 

وداد

       

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.