النادي الإفريقي: الهيئة تودع ملف بيكورو لدى الجامعة.. 24 لاعبا لرحلة أثيوبيا.. والسايبي يستعيد الحمروني والعمري

قيصر بن علي-
أجرى النادي الإفريقي حصته التدريبية الرئيسية مساء اليوم الخميس 14 سبتمبر 2023 وذلك قبل السفر إلى أثيوبيا والذي ينتظر أن ينطلق في صباح الغد في رحلة جوية عادية عبر الخطوط الجوية المصرية.

وتحول لاعبو نادي باب الجديد المعنيين بالتنقل غدا إلى أثيوبيا إلى أحد نزل العاصمة وذلك للدخول في تربص مغلق وذلك لتسهيل إجراءات التنقل لاسيما وأن المجموعة مطالبة بالتواجد بالمطار في الساعة الثامنة صباحا.

ووجه سعيد السايبي الدعوة إلى 24 لاعبا للمشاركة في التنقل وهم معز حسن – نور الدين الفرحاتي – وسيم المغزاوي – عامر العمراني – توفيق الشريفي – رامي البدوي – إسكندر العبيدي – حمزة العقربي – غيث الزعلوني – آدم الطاوس – محمد أمين الحمروني – حسام الدين السويسي – غيث الصغيّر – يحيى المطيري – أحمد الهمامي – وسام يحيى – شهاب العبيدي – أحمد خليل – بسام الصرارفي – يوسف سنانة – زهير الذوادي – علي العمري – حمدي العبيدي – كنغسلاي إيدو.    

من جهة أخرى سجلت مجموعة المدرب سعيد السايبي عودة جماعية للمصابين الذين باتوا على أتم الاستعداد للعودة إلى الميادين بداية من مواجهة باهير دار الأثيوبي ضمن ذهاب الدور الثاني من كأس الاتحاد الإفريقي "كاف".

إلى ذلك أودع مسؤولو نادي باب الجديد اليوم صباحا ملف متوسط ميدان منتخب غينيا الاستوائية فيديريكو بيكورو طلبا لتأهيله فيما ينتظر أن يكون قانونيا تحت تصرف الإطار الفني بداية من مواجهة النجم الرياضي الساحلي يوم الخميس المقبل.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.