منصة الخدمات الحضرية اندرايف تحتفل بمرور 10 سنوات على تأسيسها

احتفت اندرايف، منصة الخدمات الحضرية والتنقل العالمي، بـذكرى مرور 10 سنوات على تأسيسها من خلال مؤتمر صحفي أقيم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ، وذلك بعد أن بدأت الشركة عملها في تونس قبل عامين وأصبحت واحدة من أهم شركات النقل في السوق التونسي خلال فترة زمنية قصيرة، وذلك بعد انضمام إلى التطبيق ما يقارب من 40% من سائقي التاكسي بـ مدينتي تونس وسوسة، وخلال المؤتمر الصحفي قام ممثلي الشركة بمشاركة النتائج المهمة التي حققتها اندرايف في تونس وكذلك التحديات وأهم الخطط الخاصة بإطلاق خدمات جديدة.

خلال عامين من تواجدها في تونس، أطلقت inDrive خدمتين وهما الرحلات داخل المدن بـين مدينتي تونس وسوسة وأيضا خدمة inDrive سفر حيث تعمل هذه الخدمات وفقاً لنموذج عمل فريد من نوعه يعتمد على مبدأ " اقترح تسعيرة رحلتك"، وهذا يعني أن السائق والراكب يتفقان فيما بينهما على سعر الرحلة وذلك يصبح السعر المتفق عليه هو المناسب لأن تم قبوله من الطرفين.

ومن أهم مراحل اندرايف في الآونة الأخيرة، انه في نفس التوقيت من العام الماضي أعلنت عن تغيير اسم العلامة التجارية من inDriver الى inDrve.

و خلال الحفل صرح حمزة مضراني ، ممثل تطوير الأعمال لـ اندرايف في شمال إفريقيا :" نحن سعداء للاحتفاء بذكرى مرور 10 سنوات على تأسيس اندرايف في تونس، مضيفا أنه من الرائع أن نرى الشركة تقدر الدعم الذي تقدمه الصحافة التونسية التي كانت ولازالت داعم كبير لنا".

وتابع مضراني :" مهمة اندرايف الأساسية تتمثل في تحدى الظلم لذلك نؤمن بأن لابد أن تكون رسوم الخدمة عادلة ، وأن تتحقق شروط المعاملة شفافة للسائق والراكب، حيث لا يوجد لدينا أي رسوم خفية ونتيجة لذلك، فإن نهج عملنا يعمل بشكل رائع في جميع أنحاء العالم، في عام 2022، حيث أصبح inDrive هو التطبيق الأكثر تنزيلًا للنقل الذكي في العالم .

و تابع حمزة مضراني حديثه على ان السلامة من أهم ما تقوم به انداريف من خطوات بهدف تحقيق أعلى معايير السلامة والأمان الكشف عن السائقين بما في ذلك مستنداتهم التي يقدمونها للانضمام إلى التطبيق ورخص القيادة، كما تحث الشركة الركاب على تقييم رحلاتهم وذلك يساعد على إلقاء نظرة على جودة الخدمة و سلوكيات السائقين.

ومن أهم ميزات الأمان على التطبيق، هو إتاحة الراكب بمشاركة تفاصيل وإرسال مسار تتبع الرحلة لأفراد عائلاتهم أو أصدقائهم وأيضا وجود زر للطوارئ في التطبيق الذي يتيح للراكب استخدامه للتواصل مع الإسعاف والشرطة من خلال فريق دعم متاح طوال أيام الأسبوع على مدار 24 ساعة.

وأكد مضراني خلال المؤتمر الصحفي :" اندرايف مازالت في تونس لا تحصل على عمولة من الخدمة، وهذا يعود بالإيجاب على مكاسب السائقين، ونفس الوقت من المعروف عن اندرايف أنها تحصل على اقل رسوم خدمة في العالم بنسبة لا تتعدى  10% بينما تحصل خدمات أخرى على 20% أو أكثر".

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.