اتصالات تونس تتحصل على صفة المتعامل الاقتصادي المعتمد

 

 انتظم السبت 9 سبتمبر 2023 موكب إمضاء اتفاقية حيث أسندت الديوانة التونسية لاتصالات تونس صفة المتعامل الاقتصادي المعتمد صنف “تبسيط الإجراءات الديوانية”  و ذلك من خلال معاينة مصالح الديوانة لسلامة الإجراءات و النظم المعلوماتية التي تعتمدها اتصالات تونس.

ويأتي إمضاء هذه الاتفاقية كتتويج لعمل دؤوب وزيارات ميدانية مكثفة لمصالح اتصالات تونس من قبل مصالح الديوانة لمراقبة المعايير المعتمدة داخلها.

 

و بذلك تصبح  شبكة اتصالات تونس أول مشغل بالبلاد التونسية يتحصل على هذه الصفة.

 

 

و ابرز الرئيس المدير العام لاتصالات تونس السيد الأسعد   بن ذياب بهذه المناسبة أن هذا الإجراء سيمكن اتصالات تونس   من الحصول على تسهيلات   في المعاملات الإداريّة مع المصالح الديوانية وتقليص لأجال الإجراءات الديوانية وتبسيط لإجراءات العبور مما سيمنحها أكثر أريحية وسرعة في الاستجابة لمتطلبات حرفائها وشركائها فضلا عن تعزيز قدرتها التنافسية  على الصعيد الوطني"

و أضاف الرئيس المدير العام لاتصالات تونس أن إسناد هذه الصفة سيمنح اتصالات تونس كذلك أكثر ثقة لدى المشغلين و المزودين على الصعيد الدولي لاسيما وان اتصالات تونس المشغل الرائد على الصعيد الوطني يسعى ومنذ سنوات لمزيد تعزيز تواجده و إشعاعه على الصعيد الدولي. 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.