اغتصبها زوج والدتها :القبض على طفلة تخصصت في ترويج المخدرات

تمكن أول أمس الاربعاء 30 اوت 2023 أعوان مركز الاستمرار بمنطقة الأمن الوطني بقفصه ، من القبض على طفلة تبلغ من العمر 14 سنة تخصصت في ترويج المخدرات  وتفيد تفاصيل القضية أن منطلق الأبحاث فيها كان اثر شكاية تقدم بها شيخ أكد فيها أن ابنه تولى احضار طفلة قاصر إلى غرفته لمواقعتها برضاها التام .

 وللغرض تم بعد التنسيق مع ممثل النيابة العمومية بقفصه تحولت الدوريات العاملة إلى المنزل المذكور حيث تم ضبط فتاة من مواليد 2009 وبحوزتها عدد 287 قطعة من القنب الهندي "زطلة" و26 قرص مخدر نوع "اكستازي"، وقارورة غاز مشل للحركة، و آلات حادة،و مفك براغي و هواتف جوالة، وللغرض تم اقتياد الفتاة إلى مقر الوحدة الأمنية للتحري معها فيما لاذ مرافقها بالفرار.

حيث أكدت الطفلة تعمد زوج والدتها مواقعتها في عديد المرات دون رضاها و بمراجعة النيابة العمومية ومدها بحيثيات الموضوع أذنت الجهات المختصة بالاحتفاظ بالفتاة من أجل "مسك واستهلاك مادة مخدرة بنية الترويج" وإدراج ذي الشبهة الأول وزوج والدتها بالتفتيش من أجل "مواقعة قاصر".

 

وداد العابد

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.