خاص: الافريقي يسابق ليتوال للفوز بنجم منتخب الأواسط.. والترجي على الخط

قيصر بن علي-
علمت "حقائق أون لاين" أن الظهير الأيسر لنادي نيم الفرنسي والمنتخب الوطني للأواسط ريان النصراوي قد بات محط اهتمام بعض الأندية في الرابطة المحترفة الأولى خصوصا أنه في حل من كل ارتباط بعد نهاية عقده مع فريقه.

وأكدت مصادر خاصة لـ"حقائق أون لاين" أن مسؤولي النجم الرياضي الساحلي قد جددوا الاتصال باللاعب ووكيل أعمال بعد رغبة أولى في ضمه تعود إلى سوق الانتقالات الشتوية.

من جانبه تحرك نادي باب الجديد قصد الحصول على توقيع النصراوي بعد أدائه اللافت مع منتخب الأواسط فيما تشير مصادرنا إلى أن أسامة السلامي قد استفسر عنه بشكل جيد قبل الاتصال به وبمن يمثله.

إلى ذلك تشير مصادرنا إلى أن الترجي الرياضي الراغب في التعاقد مع ظهير أيسر قد دخل بدوره على الخط لاسيما بعد أن تم صرف النظر عن التعاقد مع أيمن بن محمد.

من جانبه لم يحسم النصراوي قراره بخصوص وجهته القادمة غير أن الانتقال إلى الدوري التونسي يمثل آخر الخيارات بالنسبة إليه وفقا لما أكده لـ"حقائق أون لاين" مصدر مقرب منه.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.