تواصل حجب الموقع الرسمي لمجلس نواب الشعب

مازال قرار حجب الموقع الالكتروني الرسمي لمجلس نواب الشعب ساري المفعول ولا يعتمد البرلمان الحالي موقعا الكترونيا رسميا لنشر أنشطته ومهامه.

ويكتفي مكتب اعلام مجلس نواب الشعب الحالي بنشر أنشطة البرلمان من جلسات عامة واجتماعات لجان على مواقع التواصل الاجتماعي "الفايسبوك" و"تويتر".

ورغم مباشرة المجلس النيابي الجديد مهامه منذ يوم 13 مارس 2023، يتواصل الى حد اليوم اخفاء الموقع الرسمي للمجلس على الأنترنت ولا يمكن للاعلام أو لعامة الشعب التعرف على النواب أو الكتل أو تركيبة اللجان عبر الموقع الرسمي.

وتم منذ أكتوبر 2021، ن حجب الموقع الرسمي للبرلمان وغلق الحسابات الشخصية لنواب البرلمان المنحل على منظومة التواصل والاجتماعات عن بعد  للحيلولة أنذاك دون انعقاد أي جلسة رسمية، خصوصاً بعد دعوات مجموعة من البرلمانيين المجلس إلى استئناف أعماله.

وكان رئيس الجمهورية قيس سعيد قد أعلن يوم 25 جويلية 2021 عن تجميد أشغال البرلمان السابق الذي كان يترأسه راشد الغنوشي ليعلن بتاريخ 30 مارس 2022 حل البرلمان والدعوة لانتخابات تشريعية مبكرة.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.