عبير موسي تحتج أمام مقرّيْ نقابة الصحفيين واتحاد الشغل.. وهكذا كان الردّ (فيديو)

نظّم الحزب الدستوري الحر اليوم السبت 27 ماي 2023، وقفة احتجاجية أمام مقر النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين، لتخاذلها في القيام بدورها في تنظيم القطاع، وفق توصيف الحزب.

وكانت أبواب نقابة الصحفيين موصدة في وجه الدستوري الحر، مع وضع معلقة على الواجهة بها وجه نصفه لبن علي والنصف الآخر لعبير موسي وكتب عليه "حريات صحفية لا تجمع لا فاشية".

ومن مقر نقابة الصحفيين توجه المحتجون بقيادة عبير موسي نحو مقر الاتحاد العام التونسي للشغل للاحتجاج، وهناك كان أنصار الاتحاد في الانتظار، وقد جدت مناوشات بين نقابيين وعدد من انصار الحزب.

ووصف الأمين العام المساعد لاتحاد الشغل سمير الشفي، وقفة الدستوري الحر بـالهجوم الميليشاوي على الاتحاد، معتبرا أنه ذو طابع سياسي وأنه لن يمرّ دون عقاب.

وأفاد في هذا السياق بأن العقاب سيكون قانونيّا و"سيتم التوجه بشكاية إلى القضاء ضد عبير موسي على هذه الاعتداءات الخطيرة"، قائلا: "أطمئن كل المواطنين أن هذا الهجوم لن يمر دون عقاب سوف نُقاضيها بالقانون سنتوجه للقضاء على اثر هذه الاعتداءات الخطيرة".

واضاف أن المكتب التنفيذي الوطني سيجتمع اليوم للرد على محاولات استهداف المنظمة..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.