الترجي الرياضي: الشعباني يباشر مهامه.. التراوي يعود والبوسعايدي يستمر.. وهذا ما قاله حمدي المدب

أحمد الفقي-
عقد الترجي الرياضي مساء اليوم الاثنين 22 ماي 2023 ندوة صحفية لتقديم المدرب العائد معين الشعباني الذي سيخوض بعد قليل أول حصة تدريبية قبل مواجهة يوم غد الثلاثاء المنتظرة أمام اتحاد تطاوين.

وقال الشعباني في أول ظهور اعلامي إن الفريق يمر بأزمة نتائج أثرت على الأجواء العامة مضيفا في السياق ذاته بأنه يثق في الجماهير وقدرتها كالمعتاد على انتشال النادي من وضعيته الصعبة.

وأكد الشعباني أن الظرف يقتضي التفاف كل الترجيين حول ناديهم في منعرج صعب يبدأ غدا في سباق البطولة بملاقاة اتحاد تطاوين ثم المراهنة على لقب كأس تونس يوم الأحد أمام الأولمبي الباجي.

وفي نفس السياق سجل المدرب المساعد مجدي التراوي عودته إلى الطاقم الفني بعد أن تخلى عنه راضي الجعايدي قبل نحو موسمين كما تم الاحتفاظ بالمدرب المساعد الآخر أنيس البوسعايدي الذي سيغادر في نهاية الموسم.

من جانبه بدا حمدي المدب واثقا من نجاح معين الشعباني في مهمة الإنقاذ حيث أكد له قبيل انطلاق الندوة الصحفية أنه سيكون داعما له لإنجاح الموسم الحالي قبل الدخول بقوة لسوق الانتقالات الصيفية لإبرام صفقات تعيد للأحمر والأصفر اشعاعه.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.