الألعاب الإفريقية الشاطئية: 51 لجنة أولمبية أكدت مشاركتها إلى حد الآن

أفاد مصدر من اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الشاطئية الإفريقية ( الحمامات 2023)، أن 51 لجنة وطنية اولمبية افريقية اكدت مشاركتها الى حد الان في النسخة الثانية لدورة الالعاب الافريقية الشاطئية المقررة في الحمامات من 23 الى 30 جوان المقبل .

وقال إن اللجنة الوطنية الاولمبية بالزمبابوي هي اللجنة رقم 51 التي اكدت مشاركتها.

وتواصل اللجنة المنظمة للالعاب برئاسة محرز بوصيان رئيس اللجنة الوطنية الاولمبية التونسية (كنوت)، العمل على كافة الواجهات من اجل ان تكون مدينة الحمامات جاهزة على افضل وجه في الموعد المحدد لافتتاح الالعاب التي ستسجل عودة تونس لاستضافة كبرى التظاهرات الرياضية متعددة الاختصاصات.

وافاد نفس المصدر ان نسق تسجيل  الرياضيين بمنصة التطبيقة المعلوماتية الخاصة بالعاب الحمامات 2023 يعتبر "طيب جدا " حيث انه قبل 10 ايام من غلق باب اعتماد الرياضيين تم خلال اسبوع فقط منذ فتح باب الاعتماد  تسجيل اكثر من 65 بالمائة من عدد المشاركين المنتظر والمقدرب 900 مشاركا. ويشار الى ان باب تسجيل مشاركة الرياضيين سيبقى  مفتوحا حتى يوم  25 ماي  الجاري.

وستكون اللجنة الدولية الاولمبية ممثلة خلال دورة الالعاب الشاطئية الافريقية بالحمامات بـ8 من ابرز قياداتها برئاسة المدير العام للتضامن الاولمبي.

وستكون اللجنة المنظمة لدورة الالعاب الاولمبية ( باريس 2024 ) من جهتها في موعد الحمامات  حيث ستوفد اربعة اعضاء للترويج للدورة الاولمبية وسيقوم وفد لجنة تنظيم دورة باريس 2024 بعرض خلال اشغال الجمعية العمومية لجمعية اللجان الأولمبية الإفريقية التي ستنعقد يوم 2 جوان المقبل بالحمامات وذلك اضافة الى اقامة جناح خاص للتسويق للالعاب.

وات

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.