النادي الإفريقي: العمارة والقاسمي ‘آوت’.. بلحوسيني خارج الحسابات.. والسايبي يستعيد خدمات قرب والغندري

قيصر بن علي-
ينهي النادي الإفريقي يوم غد الثلاثاء 11 أفريل 2023 تحضيراته لمواجهة نصف نهائي كأس تونس التي ستجمعه بالأولمبي الباجي بعد ظهر الأربعاء بملعب المرحوم حمادي العقربي برادس.

ودخل لاعبو نادي باب الجديد اليوم في تربص مغلق بمجموعة موسعة من اللاعبين لاسيما وأن أبناء سعيد السايبي سيخوضون مباراة ثانية يوم السبت المقبل أمام اتحاد تطاوين ضمن الجولة الثالثة لمرحلة التتويج.

وفي سياق متصل سجلت قائمة الأحمر والأبيض استبعاد الظهيرين الأيمن عزيز القاسمي والأيسر نبيل العمارة لاختيارات فنية في ظل توفر الخيارات في مركزيهما بوجود إسكندر العبيدي وتوفيق الشريفي يمينا وآدم الطاوس وغازي عبد الرزاق يسارا.

وفي المقابل استبعد الإطار الفني متوسط الميدان الهجومي الجزائري إيهاب بلحوسيني لنقص في الجاهزية في ظل تأخر التحاقه بالمجموعة عقب الإصابة الأخيرة التي تعرض لها.

إلى ذلك سجلت مجموعة المدرب سعيد السايبي عودة جماعية لعديد العناصر التي تغيبت في الفترة الماضية لأسباب صحية وفي مقدمتهم آدم الطاوس ونادر الغنذري الذي أصيب في مباراة ليبيا وتونس.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.