تعدّ فخرا لتونس شركة كرومبارغ و شوبارت باجة تتحصّل على الشهادة العالميّة لمبادرة سلسلة التوريد المسؤولة RSCI

في سابقة تعتبر هي الأولى من نوعها في تونس و ضمن الأوائل في العالم، تحصّلت شركة كرومبارغ و شوبارت باجة على الشهادة العالميّة لمبادرة سلسلة التوريد المسؤولة « Responsable Supply Chain Initiative »RSCI والتي تتعلّق بمدى إحترام المزوّدين للمعايير الإجتماعية، المناخ و الحوار الإجتماعي، ظروف العمل و كذلك حماية المحيط في سلسلة التوريد لمصنّعي السيّارات.
 

فمن خلال برنامج مبادرة سلسلة التوريد المسؤولة (RSCI) يقع تقييم أداء إستدامة نشاط الشركات في سلسلة التوريد في قطاع السيّارات و الإعتراف بنتائجها عالميا و ذلك من حيث سياسات الحوكمة الرّشيدة للشركة، المناخ الإجتماعي، حريّة العمل، حقوق العمّال، مشاركة العمّال في أنشطة الشركة، الصحّة و السلامة المهنية و المحافظة على المحيط و إدارة سلسلة  التوريد.

هذا التتويج الباهر و المحرز عليه بنسبة98% يعتبر ثمرة تظافر مجهودات كلّ من الإدارة العامة من خلال حرصها  الدائم على إرساء مناخ إجتماعي سليم و توفير كل الظروف الملائمة للعمل من جهة و إلتزام أبناء المؤسسة و تجذّر ثقافة الشّركة فيهم من جهة أخرى.    

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.