الرابطة تقسو على البقلاوة.. وتحيل العلمي على لجنة التأديب

قيصر بن علي-

عقد مكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة اجتماعه الدوري الذي أفرز معاقبة الملعب التونسي باللعب خارج ميدانه لثلاث مباريات دون حضور الجمهور مع تغريمه بـ20 ألف دينار وهزمه جزائيا 2-0 بسبب أحداث مواجهته للنجم الساحلي

كما تم ايقاف المسؤول بالفريق أمين البوبكري عن اي نشاط رياضي إلى حين مثوله أمام مكتب الرابطة مع حرمان توفيق المهذبي مرافق البقلاوة بأربعة لقاءات وخطية 7000 دينار.

وغرمت الرابطة النادي الرياضي الصفاقسي بخمسة آلاف دينار مع توجيه توبيخ إلى إدارته بداعي العود في رمي المقذوفات خلال مواجهة اتحاد تطاوين كما تم توبيخ للترجي الرياضي وتسليط غرامة عليه بـ2500 دينار بسبب اقتحام محبين لملعب رادس في لقاء النادي البنزرتي وهي نفس العقوبة المسلطة على اتحاد بن قردان بعد رمي القوارير في لقاء الافريقي.

وعلاوة عما سبق قرر مكتب الرابطة المدرب المساعد محمد الحاج علي بمباراتين مع غرامة بـ5000 دينار واحالة رئيس النادي يوسف العلمي على لجنة التأديب والروح الرياضية بالجامعة.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.