خاص: طارق الجراية يستنجد بلاعب سابق للبقلاوة لخلافة اسكندر القصري

قيصر بن علي-

علمت "حقائق أون لاين" أن هيئة الملعب التونسي قد جلست في اليومين الماضيين إلى المدرب مراد العقبي للاتفاق معه حول امكانية خلافة المدرب اسكندر القصري قبل أن يتقرر صرف النظر عن التعاقد معه شأنه شأن المدرب حمادي الدو الذي ماطل المسؤولين بشكل جعلهم يبحثون عن غيره.

وتشير آخر الأخبار التي بحوزتنا أن مدربين من الرابطة المحترفة الأولى قد عرضا خدماتهما على البقلاوة في اليومين الماضيين هما مدرب اتحاد تطاوين محمد علي معالج ومدرب الأولمبي الباجي طارق الجراية.

وتفيد مصادرنا أن معالج قد أبلغ لاعبا أمضى حديثا للبقلاوة بأنه مستعد لتولي مهمة قيادة الفريق وطلب منه ابلاغ المسؤولين وهو نفس التمشي الذي اتبعه الجراية لدى استنجاده بلاعب سابق ليتوسط له لدى المسؤولين.

ولئن يبدو الأمر مبررا بالنسبة لمعالج حيث يصارع اتحاد تطاوين لضمان البقاء غير أن الجراية يعيش أزهى فتراته في باجة بتحقيقه لأفضل سلسلة فوز في تاريخ النادي بستة انتصارات متتالية.

ويبدو أن الجراية قد بات يخشى سوء المصير في باجة في ظل الرحيل الجماعي لنجوم الفريق أو العناصر البارزة التي تستعد لتغيير الأجواء على غرار أسامة بوقرة وأمين الحبوبي المطلوبين من السي اس اس والنجم الساحلي.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.