الترجي الرياضي: بن عياد ينافس بن حمودة.. فرصة أخيرة للبدري.. ومعلول يستعين ببوقرين وبن علي

أحمد الفقي-
أنهى الترجي الرياضي اليوم تحضيراته استعدادا للكلاسيكو حيث يسعى زملاء محمد بن رمضان إلى انهاء سلسلة "اللافوز" التي لازمت الفريق في مبارياته والتي اكتفى فيها بنقطتين من مواجهات أمل حمام سوسة والنادي الرياضي الصفاقسي والملعب التونسي.

ويعي الإطار الفني أن تحقيق الفوز في مواجهة الغد سيعدل الأمور في مركب المرحوم حسان بلخوجة فضلا عن النزول بفارق النقاط عن المتصدر بما يتيح للفريق العودة للمراهنة على صدارة المجموعة والعلامة الكاملة لنقاط الحوافز.

وتعرف تشكيلة نادي باب سويقة غدا عودة عناصر الخبرة بداية من محمد بن علي على يمين الدفاع والمغربي صابر بوقرين في وسط الميدان فضلا عن إمكانية ظهور أنيس البدري منذ البداية في آخر الفرص التي ستمنح له مع إمكانية التعويل على الجزائري رياض بن عياد عوضا عن محمد علي بن حمودة.

ووفقا لما سبق ينتظر أن تكون التشكيلة كالآتي: الصدقي الدبشي – محمد بن علي – محمد أمين بن حميدة – هاني عمامو – ياسين مرياح – فوسيني كوليبالي – محمد علي بن رمضان – صابر بوقرين – أنيس البدري (عزيز عبيد) – حمدو الهوني ومحمد علي بن حمودة (رياض بن عياد).
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.