هلال الشابة ينفصل عن لطفي رحيم.. ويفاوض عبد الحق بن شيخة

قسم الرياضة-

أعلن هلال الشابة اليوم الثلاثاء عن انتهاء تجربة المدرب لطفي رحيم على راس الاطار الفني لفريق اكابر كرة القدم.
وقال هلال الشابة في بلاغ على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك "بعد أن أبدى رغبته في المغادرة لأسباب خاصة حالت دونه ومواصلة المغامرة على رأس العارضة الفنية للهلال، تمت الإستجابة لطلب المدرب لطفي رحيم بوضع حدّ لهذه التجربة القصيرة والمثمرة".
واضافت إدارة هلال الشابة انها إنتصرت مرة أخرى لخيار العودة للتعامل مع المدرسة الأجنبية في إختيار الإسم البديل الذي من المنتظر أن يشرع في مهامه الجديدة بداية من مفتتح الأسبوع القادم وفق ما جاء في نص البيان.
وتابع المصدر ذاته انه "في الإنتظار، سيواصل لطفي رحيم تسيير تدريبات الهلال إلى حين تسليم المشعل للمدرب الجديد".
إلى ذلك تشير بعض المصادر إلى أن هيئة توفيق المكشر قد شرعت في مفاوضة المدرب الأسبق للنادي الإفريقي عبد الحق بن شيخة المتواجد في تونس منذ انتهاء مهامه على رأس المقاليد الفنية لنهضة بركان المغربي.
يذكر ان لطفي رحيم تولى تدريب هلال الشابة في بداية شهر نوفمبر الماضي خلفا لقيس اليعقوبي.. ويحتل هلال الشابة المركز الثالث في المجموعة الاولى لبطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم برصيد 7 نقاط من 7 مباريات.  

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.