قصة حب أونلاين تنتهي بالقتل وسرقة الأعضاء … و”التيك توك” يكشف الفاعل

إنتهت  قصة حب أونلاين جمعت  سيدة مكسيكية تبلغ من العمر 51 سنة بطالب في كلية الطب في بيرو يبلغ  من العمر 37 عاما بجريمة قتل بشعة تم خلالها تقطيع جسد الضحية وسرقة بعض الأعضاء.

فبعد أشهر من علاقة حب متقدة عبر الإنترنت، قررت  السيدة المكسيكية السفر للقاء حبيبها  وفي السابع من نوفمبر، أخبرت المرأة ابنة أخيها أن "علاقتها الرومانسية تسير على ما يرام"، إلا أنها اختفت وتوقفت عن التواصل مع عائلتها بعد فترة وجيزة.

وفي 12 نوفمبر، غردت إبنة أخ الضحية  على حسابها في تويتر: "لم أكن أعتقد أبدا أنني سأكون في هذا الموقف، لكنني اليوم أطلب دعمكم لنشر هذا المنشور والعثور على أحد أكثر الأشخاص المحبوبين والأكثر أهمية في حياتي. اختفت أوليفيا أريلانو يوم الاثنين 7 نوفمبر في بيرو، وهي من أصل مكسيكي، ونخشى على حياتها ".

وفي سلسلة من المنشورات، قالت إبنة أخ المفقودة أن حبيب عمتها  أخبرها أنه انفصل عنها، وأنها كانت عائدة إلى المكسيك، لأنه "لا يمكنه أن يعطيها الحياة التي تريدها".

وفي 10 نوفمبر، اكتشفت السلطات في بيرو إصبعا مقطوعا به خاتم فضي، تم التأكد  للسيدة المكسيكية المفقودة . وفي الأيام التالية، بدأت أعضاء بشرية تصل إلى الشاطئ بعد أن كانت ملقاة في المياه.

ومن الأعضاء التي ظهرت، رأس بلا وجه، وذراع، وجذع، فيما بدا أنه تمت سرقة الأعضاء الداخلية.

وبعد فترة وجيزة من اختفاء  الضحية ، نشر حبيبها  مقاطع فيديو على تطبيق "تيك توك"، يظهره وهو يقوم بتشريح أعضاء بشرية  بما في ذلك البنكرياس والدماغ، وفقا لصحيفة "إندبندنت" البريطانية.

وقال المدعي العام لبيرو، إنه "ألقي القبض على  الحبيب الإفتراضي بتهمة تهريب الأعضاء البشرية".

وذكرت صحيفة "الباييس" الإسبانية، أن السلطات فتشت منزله، حيث عثرت على بقع دماء في عدة غرف.

-العربية-

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.